من هو مصطفى شمس الدين محمود؟

إسلام جمال31 يناير 20233 مشاهدة
من هو مصطفى شمس الدين محمود؟

مصطفى شمس الدين محمود الشهير بـ ” مصطفى الشريف ”
مصري الجنسية ، ولد ” مصطفى شمس الدين ” في اليوم الثاني من شهر فبراير عام 2005م
كبر ونشأ ” مصطفى شمس الدين ” في منطقة بلصفوره التابعه لمحافظه سوهاج.

درس ” مصطفى شمس الدين ” في مدرسة بلصفوره الثانويه المشتركه ، حصل علي العديد من الجوايز في جميع مسيراته التعليميه .

في اطار متابعه جريدة ” مشاهير العرب ” لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” مصطفى شمس الدين ” صاحب الثمانية عشر عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يبدا مسيرتة العملية في مجال الكتابه، وبدا منذ اكثر من ثلاث سنوات مضت حيث اسطاع في فترة قصيرة كتابه العديد من الكتابات القصيرة والروايات والقصص المؤثرة.

يعتبر ” مصطفى شمس الدين ” من خيرة ابناء محافظة سوهاج حيث ذاع سيطه بين ابناء محافظتة خاصة ، والجمهوريه عامة ، حيث قرر ” مصطفى شمس الدين ” اقتحام مجال السوشيال ميديا فانطلق بقوة الصاروخ محققا مئات الااف المتابعين عبر منصه فيسبوك في وقت صغير جدا

ويؤمن ” مصطفى شمس الدين ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” مصطفى شمس الدين ” لم يتجاوز الـ 18 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

الكاتب : احمد اسامه عبداللاه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل