اسلام عبد السلام الحصافي الشهير بـ ” اسلام الحصافي “

إسلام جمال10 فبراير 20231 مشاهدة
اسلام عبد السلام الحصافي الشهير بـ ” اسلام الحصافي “

اسلام عبد السلام الحصافي الشهير بـ ” اسلام الحصافي “.

مصري الجنسية ، ولد ” اسلام عبدالسلام ” في يوم الثاني والعشرون من شهر اغسطس عام 2000م

كبر ونشأ ” اسلام عبدالسلام ” في مدينة المنتزة التابعه لمحافظه الاسكندرية.

 

درس ” اسلام عبدالسلام ” في وحصل علي دبلوم تبريد وتكييف

 

 

في اطار متابعه جريدة ” مشاهير العرب ” لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” اسلام عبدالسلام ” صاحب الاثني والعشرون عاما الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان ينضم الي مجال كره القدم حيث انضم الي نادى المنتزة الرياضي بالإسكندرية كـ حارس مرمي في فريق المنتزه مواليد 99 محافظه الاسكندريه.

 

يعد ” اسلام عبدالسلام ” من خيرة شباب محافظة الاسكندريه حيث علم نفسه بنفسه وذاع سيطه بين شباب محافظتة وعنل بالعديد من الوظائف كـ دليفري وغيرها..

 

يحام ” اسلام عبدالسلام ” ان يصبح حارس مرمى في ” الاتحاد ” و ” منتخب مصر ”

 

واجة ” اسلام عبدالسلام ” العديد من العقبات في حياته ، ومن اصعبها وفاة والده الحاج ” عبدالسلام ” وهو في سن الخامسه عشر من عمرة ، عاني ” اسلام عبدالسلام ” من العديد من الاصابات اثناء لعبة بالنادي كـ ربط صلبي وغضروف حيث ترك كره القدم لاكثر من عاما ونصف وايضا اصيب في فترة الخدمة العسكريه بالحيش المصري.

 

ويؤمن ” اسلام عبدالسلام ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” اسلام عبدالسلام ” لم يتجاوز الـ 22 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

 

الكاتب : احمد اسامه عبداللاه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل