من هو جمال حربي الحجيري

من هو جمال حربي الحجيري

أحمد أسامة عبداللاه16 فبراير 2023 مشاهدة
من هو جمال حربي الحجيري

كتب: احمد اسامة عبداللاة

 

عادل عبدالرحمن أحمد محمود الشهير بـ ” جمال حربي “.

‏مصري الجنسية ، ولد ” جمال حربي ” في يوم الثاني من شهر فبراير بعام2002 م

‏كبر ونشأ ” جمال حربي ” في قرية الحجيرات التابع لمحافظة قنا قرية الد. م والنـ ـار ورغم الصعوبات التي تواجه ثم قرر مواجهة التحديات وضغوط وتجه الي التعليم

 

درس ” جمال حربي ” في كلية تجارة بجامعة ‘ جنوب الوادي ‘ ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” جمال حربي ” صاحب الحادي والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال المحاسبه حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” جمال حربي ” من خِيرة شباب محافظة قنا ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، وقد اشاد ” جمال حربي ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: انا دخلت التعليم رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها بلدي من معارك واصريت اتعلم رغم الحاسدين والحاقدين وحلمي اكون رجل أعمال كبير

 

يعد ” جمال حربي ” الافضل في مجال المحاسبه ، لانة شاب طموح ، امين، محافظ مدرك لقيمة المهنة

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” جمال حربي ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم الحج حربي

 

واجة ” جمال حربي ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

 

ويؤمن ” جمال حربي ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” جمال حربي ” لم يتجاوز الـ 21 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل