من هو اكثم مسعد محمد موسي

اكثم موسي

أحمد أسامة عبداللاه17 فبراير 20233 مشاهدة
من هو اكثم مسعد محمد موسي

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

أكثم محمد مسعد محمد موسي الشهير بـ ” اكتم موسي “.

‏مصري الجنسية ، ولد ” أكثم محمد ” في يوم الثالث من شهر مايو بعام 1978 م

‏كبر ونشأ ” أكثم محمد ” في حي مصر الجديده التابعة لمحافظه القاهره

 

درس ” أكثم محمد ” في كلية هندسة قسم كهرباء اتصالات بجامعة ‘ القاهرة ‘ ، بكالريوس تجارة انجليزي شعبة محاسبة بجامعة ‘ عين شمس ‘ حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” أكثم محمد ” صاحب الاربع والاربعون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال المقاولات حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” أكثم محمد ” من خِيرة شباب محافظة القاهرة ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة مقاول مشهور، ومبدع، بارع.

 

وقد اشاد ” أكثم محمد ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: اتخرجت من الكلية اشتغلت لعدة سنوات بمصر ثم قررت السفر الي السعودية اشتغلت بالمقاولات وبعدين اصبحت صاحب سلسلة فنادق جزيرة تيران ونوادي صحية ، ثم قررت الرجوع الي مصر الحبية وافيد وطني وابدع فيها وابتديت في انشاء مشروع ” مدينة اكس زون الرياضية العالمية “.

 

يعد ” أكثم محمد ” الافضل في مجال المقاولات العامة ، لانة صاحب سلسلة فنادق جزيرة تيران ونوادي صحية

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” أكثم محمد ” هو ربنا سبحانه وتعالي

 

واجة ” أكثم محمد ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

 

ويؤمن ” أكثم محمد ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” أكثم محمد ” لم يتجاوز الـ 44 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل