اللاعب نادر سعيد شحاتة عبدالسميع

نادر سعيد شحاتة عبدالسميع

أحمد أسامة عبداللاه18 فبراير 2023 مشاهدة
اللاعب نادر سعيد شحاتة عبدالسميع

كتب: احمد اسامه عبداللاه

 

نادر سعيد شحاته عبد السميع بـ ” العرباوي “. 

‏مصري الجنسية ، ولد ” نادر سعيد ” في يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر بعام 2002 م

‏كبر ونشأ ” نادر سعيد ” في مركز سمسطا التابع لمحافظه بني سويف

 

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” نادر سعيد ” صاحب الاحدي والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال كرة القدم حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” نادر سعيد ” من خِيرة شباب محافظة بني سويف ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة لاعب كره قدم

 

وقد اشاد ” نادر سعيد” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: انا لاعب كره قدم في نادي ” الاسماعيلي ” سابقاً ولاعب نادي ” مستقبل وطن ” حاليآ حلمي الاحتراف في اوروبا

 

 

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” نادر سعيد ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة ثم اصحابة ثم الكابتن احمد بحر ، والكابتن عمرو، والكابتن حسين صوابي

 

واجة ” نادر سعيد ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

 

ويؤمن ” نادر سعيد ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” نادر سعيد ” لم يتجاوز الـ 21 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل