البطل حسام حسن عبدالفتاح قنديل

أحمد أسامة عبداللاه18 فبراير 202327 مشاهدة
البطل حسام حسن عبدالفتاح قنديل

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

حسام حسن عبدالفتاح قنديل الشهير بـ ” مالك “. 

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” حسام حسن ” في يوم الرابع من شهر يوليو بعام 1998 م

‏كبر ونشأ ” حسام حسن ” في مركز ثان المنتزه التابع لمحافظه الاسكندرية

 

درس ” حسام حسن ” في كليه طب بيطري كفر الشيخ ثم التحويل لكليه التمريض جامعه طنطا ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” حسام حسن ” صاحب الخمس والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال التمريض حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” حسام حسن ” من خِيرة شباب محافظة الاسكندريه ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة بطل رياضي

 

وقد اشاد ” حسام حسن ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: انا مشرف تمريض العنايه بجامعه طنطا و بطل كَـمـَالْ اجسام علي مستوي الجامعه لثلاث سنوات مركز اول بطل محافظه الغربية لكمال الاجسام لعامين، بطل كمال اجسام المركذ الاول علي مستوي الجمهوريه، بطل مصارعه الذراعين علي مستوي الجامعه المركذ الاول، رئيس اتحاد الطلاب بكلية التمريض جامعه طنطا، رئيس اسره من اجل مصر علي مستوي الجامعه، رياضي من الطراز الاول لتداخل عده رياضات مع قوه القلب مما يمنح القوه مع المهاره القتالية فيكون خصمًا لايستهان به ابدآ

 

يعد ” حسام حسن ” الافضل في مجال كمال الاجسام ، لانة من افضل واشرس مقاتلين MMA للفنون القتالية المختلطه بطل جمهوريه سابقًا وتم ترك الرياضات القتالية لاسباب خاصه

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” حسام حسن ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا ابية ” حسن عبدالفتاح “.

 

واجة ” حسام حسن ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

 

ويؤمن ” حسام حسن ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” حسام حسن ” لم يتجاوز الـ 25 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل