من هو مصطفى امين خليل

المبرمج مصطفى امين خليل رزق

أحمد أسامة عبداللاه20 فبراير 2023 مشاهدة
من هو مصطفى امين خليل

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

مصطفى أمين خليل رزق الشهير بـ ” ديشا “. 

‏مصري الجنسية ، ولد ” مصطفى أمين ” في يوم الثالث عشر من شهر ديسمبر بعام 1999 م

‏كبر ونشأ ” مصطفى أمين ” في قرية فرنوي بمركز شبراخيت التابع لمحافظه البحيره

 

درس ” مصطفى أمين ” في كلية الشريعة والقانون بدمنهور بجامعة ” الازهر ” ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” مصطفى أمين ” صاحب الثلاثوالعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال البرمجة حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” مصطفى أمين ” من خِيرة شباب محافظة البحيرة ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، وقد اشاد ” مصطفى أمين ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: انا حصلت على شهاده منظمة اليونيسيف مشروع مشواري ليدر شباب مركز شبراخيت وحصلت ايضا على دورة ال سي دي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” مصطفى أمين ” هو ربنا سبحانه وتعالي

 

واجة ” مصطفى أمين ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

 

ويؤمن ” مصطفى أمين ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” مصطفى أمين ” لم يتجاوز الـ 23 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل