من هو باسم محمد الدواري

أحمد أسامة عبداللاه27 فبراير 2023 مشاهدة
من هو باسم محمد الدواري

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

باسم محمد احمد عبدالعزيز الشهير بـ ” باسم الدواري “. 

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” باسم الدواري ” في يوم الخامس عشر من شهر مايو بعام 2002 م

‏كبر ونشأ ” باسم الدواري ” في مركز البدرشين التابع لمحافظه الجيزة

 

درس ” باسم الدواري ” في كلية حقوق بجامعة ” حلوان ” ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” باسم الدواري ” صاحب الحادي والعشرو عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال Computer accessory seller حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” باسم الدواري ” من خِيرة شباب محافظة الجيزة ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ،

 

وقد اشاد ” باسم الدواري ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: مجالي حالياً Computer accessory seller حلمي مستقبلاً اكون Senior marketer وانا شاطر في مجالي وهبقي احسن بفضل الله

 

يعد ” باسم الدواري ” الافضل ، صاحب الفضل الاول والاخير علي ” باسم الدواري ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا ابية

 

واجة ” باسم الدواري ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

 

ويؤمن ” باسم الدواري ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” باسم الدواري ” لم يتجاوز الـ 21 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل