القومى للترجمة يقدم خصما 40% على جميع إصداراته احتفالا باليوم العالمى للمرأة – منوعات

إسلام جمال7 مارس 2023 مشاهدة
القومى للترجمة يقدم خصما 40% على جميع إصداراته احتفالا باليوم العالمى للمرأة – منوعات

[ad_1]

يقدم المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي خصومات 40% على جميع إصداراته غدًا الأربعاء، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمرأة، والذى يوافق 8 مارس من كل عام.


 


وضمن عشرات العناوين الجديدة بمنفذ البيع والتي يقدمها المركز غدًا بخصم 40%: “براءة جذرية : دراسات في الرواية الأمريكية المعاصرة” من تأليف إيهاب حسن ومن ترجمة السيد إمام، “الرواية التاريخية عند الكاتبات الأفروأمريكيات” من تأليف اّنا نونيس و من ترجمة شرقاوي حافظ، “تاريخ نقدي لعقد التسعينيات: من نهاية كل شئ إلى بداية شئ ما” من ترجمة ناهد عبد الحميد إبراهيم ومن مراجعة رشا صالح، “هل يصبح الإسلام ديمقراطيا: الحركات الاجتماعية وتحول ما بعد الاسلاموية” من تأليف اّصف بيات و من ترجمة أحمد زايد.


 


الطبعة العربية من “مصر.. في ذاكرة صربيا متحف الفن الأفريقي: مجموعة فيدا ودكتور زدافكو بيتشار”من ترجمة عاطف معتمد وعزت ريان، “العقلانية الجديدة” من تأليف برتراند سان – سورنين ومن ترجمة و تعليق و تقديم الزواوي بغورة، “دراسات عن المماليك في مصر (1250-1517)” من تأليف ديفيد ايالون و من ترجمة على السيد على و من مراجعة زبيدة عطا،”خطوات نحو أسس موحدة للنماذج والمناهج العلمية “من تأليف انج س.هيلاند و من ترجمة مايكل مدحت يوسف، و”الفتاة التي تزوجت أسدا” وحكايات أخرى من أفريقيا من تأليف أليكسندر ماكول سميث، ومن ترجمة عمر عبد الفتاح.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل