من هو القارئ مصطفى البرزاوى

أحمد أسامة عبداللاه10 مارس 20237 مشاهدة
من هو القارئ مصطفى البرزاوى

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

مصطفى محمود موسى محمود الشهير بـ ” مصطفى البرزاوى “. 

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” مصطفى البرزاوى ” في يوم الخامس من شهر يوليو بعام 1994 م

 ‏كبر ونشأ ” مصطفى البرزاوى ” في قرية العوامر وبنى برزه بمركز ابو تشت التابع لمحافظه قنا

 

درس ” مصطفى البرزاوى ” في كلية التربية بجامعة ” الازهر ” ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية. 

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهيرالعرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” مصطفى البرزاوى ” صاحب التسع والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال الانشاد الديني والقراءات حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة. 

 

يعتبر ” مصطفى البرزاوى ” من خِيرة شباب محافظة قنا ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة قارئ للقران الكريم 

 

وقد اشاد ” مصطفى البرزاوى ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: حفظت القران الكريم فى الصف الثالث الاعدادي وعندى اجازه بقراءة الامام عاصم براوييه حفص وشعبه وعضو نقابة القراء بجمهورية مصر العربية شاركت فى اكتر من مسابقة عالميه ومحليه ولى اكتر من لقاء فى القنوات الفضائية اشتهرت فى القراءة بصعيد مصر فى محافل الزفاف والندوات

 

يعد ” مصطفى البرزاوى ” الافضل ، لانة عضو نقابة القراء بجمهورية مصر العربية

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” مصطفى البرزاوى ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية محمود موسى محمود ثم مشايخة واساتذتة. 

 

واجة ” مصطفى البرزاوى ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة. 

 

ويؤمن ” مصطفى البرزاوى ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” مصطفى البرزاوى ” لم يتجاوز الـ 29 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل