الزمالك يتأخر بهدف أمام شباب بلوزداد بعد 75 دقيقة – رياضة

17 مارس 202392 مشاهدة
الزمالك يتأخر بهدف أمام شباب بلوزداد بعد 75 دقيقة – رياضة

[ad_1]

202303171021382138


مرت 75 دقيقة من عمر مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائرى، التي تجمعهما حاليًا على استاد 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وتقدم فريق شباب بلوزداد بهدف دون رد، عن طريق زكريا دراوى.


مع بداية المباراة وفى الدقيقة 3 تعرض محمد صبحى حارس مرمى الزمالك للإصابة بعد تدخل عنيف من مهاجم بلوزداد الذى كاد أن يسجل هدف التقدم، واستمر الحارس فى العلاج حتى الدقيقة 7، بعدها بدأت التحضيرات من كلا الفريقين على أمل الوصول لمرمى الخصم، إلا إنها بدون جدوى.


مع الدقيقة الـ 15 بدأ الضغط يتكثف من الفريق الجزائرى ومحاولات الوصول لمرمى الزمالك، وسقط محمد صبحى مرة أخرى وطلب تلقى العلاج قبل استكماله للمباراة.


وفى الدقيقة 30 أهدر شباب بلوزداد فرصة هدف محقق، وفى الدقيقة 35 أهدر سيف الجزيرى هدف محقق بعدما سدد الكرة وتصدى لها حارس الفريق الجزائرى وحولها لضربة ركنية، واستمر ضغط الفريق الجزائرى وتماسك الزمالك ، إلا إن الشوط انتهى بالتعادل السلبى.


مع بداية الشوط الثانى استمر ضغط الفريق الجزائرى، وسط محاولات من الزمالك لاستغلال المرتدات، وفى الدقيقة 57 دفع فيريرا بسيف جعفر بدلاً من محمد أشرف روقا.


وفى الدقيقة 72 دفع فيريرا بثلاث لاعبين هم ناصر منسى، ويوسف أسامة نبيه، ومحمد طارق، وبدلاً من مصطفى شلبى وسيف الجزيرى، وسيد نيمار.


وفى الدقيقة 75 تقدم زكريا دراوى لفريق شباب بلوزداد عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء.


ويضم تشكيل الزمالك كلاً من.. حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد، خط الوسط: أحمد فتوح – محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله نيمار، الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيف جعفر و أحمد بلحاج وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه وناصر منسي وسامسون أكينولا.


فيما يضم تشكيل شباب بلوزداد كلاً من.. حراسة المرمى: أليكسيس جويندوز، خط الدفاع: أيمن بوقرة – سفيان بوشار – معوض حداد – يوسف أمين لعوافي، خط الوسط: حسام الدين مرازيق – زكرياء دراوي – أكرم بوراس، خط الهجوم: أناي إيوالا – ليونيل وامبا – محمد بلخير.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عز الدين دوخة وميلود ربيعي وأحمد أيت عبد السلام وطلال إسحاق بوصوف وعبد المؤمن شيخي ومحمد بكير وعبد الرحمن بورديم وعلي رغبة ومحمد عزي.


وتأهل فريق الترجى التونسى إلى الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع نظيره فريق المريخ السودانى بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر الجمعة فى ليبيا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا موسم 2022 / 2023.


جاء الهدف الوحيد فى الدقيقة 23 عبر اللاعب محمد على بن حمودة، بعد هفوة من مدافع المريخ الذى كان يتحدث مع الحكم، ولم يشهد زميله الذى ينفذ رمية التماس، قبل أن ينقض عليها لاعب الترجي ويسجلها.


وبهذه النتيجة يحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بعد 5 مباريات، حيث فاز في ثلاث لقاءات، وتَعرض للهزيمة في مباراة واحدة أمام الزمالك، وتعادل مباراة اليوم.


في حين يَتواجد شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد  6 نقاط من انتصارين فقط، ثم المريخ المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيرا الزمالك في المركز الرابع برصيد أربعة نقاط. كانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الترجي على أرضه، وفي وسط جمهوره بهدف دون رد.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل