الزمالك يجتمع غدا لبحث أسباب الخروج من دورى أبطال أفريقيا – رياضة

18 مارس 2023106 مشاهدة
الزمالك يجتمع غدا لبحث أسباب الخروج من دورى أبطال أفريقيا – رياضة

[ad_1]

202303071017551755


يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا في السادسة مساء غد الأحد لبحث أسباب خسارة الفريق الأبيض من شباب بلوزداد الجزائرى في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتوديع البطولة.


وكشف سليمان وهدان، فى تصريحات خاصة، أن مجلس إدارة نادى الزمالك سيبحث أسباب  الخسارة والخروج من البطولة الأفريقية وتراجع مستوى بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة، وعدم تقديمهم الإضافة المطلوبة مع الفريق الأبيض.


واتخذ الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أول قرار بعدما عادت بعثة الفريق صباح اليوم، السبت إلى القاهرة قادمة من الجزائر عقب خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وقرر فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام، على أن يستأنف الزمالك تدريباته الثلاثاء المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.


وتوج فيوتشر بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022، بعد التغلب على غزل المحلة في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف.


ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الاهلى المقرر لها التاسعة وربع مساء الاحد 26 مارس الجاري على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الاندية المحترفة.


وفى حالة تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفي نصف النهائى سيلعب الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل