من هو اللاعب احمد عبده ابراهيم ؟

إسلام جمال31 يناير 202345 مشاهدة
من هو اللاعب احمد عبده ابراهيم ؟

أحمد عبده ابراهيم منصور الشهير بـ ” العالمي ”
مصري الجنسيه ، وُلد ” احمد عبده “في اليوم الأول من شهر يونيو عام 2002م
كبر ونشا ” احمد عبده ” في مركز ديرب نجم التابعه لمحافظه الشرقيه.

درس ” احمد عبده ” في كلية حقوق جامعه الزقازيق ، حصل علي العديد من الجوايز في جميع مراحلة الدراسية

في اطار متابعه جريدة ” مشاهير العرب ” لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” احمد عبده ” صاحب العشرون عاما الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال الرياضه فاتخذ كرة القدم كـ هواية ، ولكن مع الوقت استطاع ان يتقن كرة القدم حيث بدأ ” احمد عبده ” مسيرته مع نادي” ديرب نجم ” ثم انتقل لنادي ” الشرقيه” ومنه للنادي ” الأهلي وبعد عام ونص في الأهلي انتقل إلي نادي ” الترجي ” بمطروح واستطاع في فترة قصيرة الحصول معهم علي بطولة دوري منطقة مطروح وأشاد الجميع مبستواه ليتم تصعيده مع الفريق الأول، وبعد تألقه الذي لفت أنظار الجميع انتقل إلي النادي الذي يعشقه منذ الصِغر وهو نادي ” الزمالك ” مع فرق الناشئين..

يعتبر ” احمد عبده ” من خيرة شباب محافظة الشرقيه إذ تميز بذكاءه ومهارته حيث ذاع سيطه بين ابناء محافظته واصبح محبوبا من الجميع، ويسعي اللاعب في الحصول علي فرصة لتمثيل الفريق الأول.

ويؤمن ” احمد عبده ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” احمد عبده ” لم يتجاوز الـ 20 عاما ، وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديده التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انه بدأ من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافه..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

الكاتب : احمد اسامه عبداللاه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل