تفاصيل جلسة الأهلى مع كولر قبل السفر لقضاء إجازته – رياضة

19 مارس 202382 مشاهدة
تفاصيل جلسة الأهلى مع كولر قبل السفر لقضاء إجازته – رياضة

[ad_1]

20230319040159159


عقد مسئولو النادي الأهلي جلسة أمس السبت مع السويسري مارسيل كولر، بعد العودة مع بعثة الفريق الأحمر من الكاميرون عقب انتهاء مباراة القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، وقبل السفر إلى سويسرا للحصول على إجازة قبل العودة نهاية الأسبوع الحالي لقيادة التدريبات الجماعية.


وشهدت الجلسة التطرق لملفات كثيرة تخص فريق الكرة، منها التحضير لمباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، باعتبارها عنق زجاجة وحاسمة في استمرار مشوار الفريق الأحمر بالبطولة الإفريقية أو توديعها وكذلك كواليس الهزيمة الثقيلة التي مُني بها الأهلي من صن داونز في مباراته بالجولة الرابعة، بخلاف معرفة موقفه من خوض مباراة المصري في كأس الرابطة يوم 27 مارس الجاري.


وتناول مسئولو الأهلي في جلستهم مع كولر كل الملفات الخاصة بفريق الكرة وموقف اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم من تجديد عقودهم أو منح البعض منهم الضوء الأخضر للرحيل عن القلعة الحمراء.


وأرسل النادي الأهلى خطابًا اليوم إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيرى بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة فى مباراة الأهلي والهلال فى ختام دور المجموعات بدوري الأبطال، والمحدد لها أحد يومي 31 مارس الجارى أو أول أبريل 2023، خاصة أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية.


ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود، وأكد النادي الأهلى فى خطابه تقديره للجهد الكبير الذى يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التى يتحملونها فى مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.


من ناحية أخرى، طالب نادي الهلال السودانى من الاتحاد السوداني لكرة القدم ضرورة تأجيل مباراتين فى الدوري المحلي، استعدادًا لمواجهة الأهلي الحاسمة فى دوري أبطال أفريقيا أول أبريل المقبل بالقاهرة.


ونشر فريق الهلال السوداني بيانا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك جاء فيه، “قرر نادى الهلال مخاطبة الاتحاد السوداني لتأجيل مباراتيه فى الدوري الممتاز أمام الأهلي شندى والأهلي مروي”.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل