محمد فاروق يخضع لفحص طبى فى فيوتشر لتحديد حجم إصابته ومدة الغياب – رياضة

20 مارس 2023119 مشاهدة
محمد فاروق يخضع لفحص طبى فى فيوتشر لتحديد حجم إصابته ومدة الغياب – رياضة

[ad_1]

20220703104701471

يخضع محمد فاروق، لاعب نادي فيوتشر، لفحوصات طبية للوقوف على حجم إصابته وتحديد البرنامج العلاجي، وكان محمد فاروق قد تعرض لإصابة خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام إسكو دي كارا التوجولي، قبل أن يتم استبداله خلال أحداث الشوط الثاني.


 


وتغلب فريق فيوتشر على نظيره إسكو دي كارا التوجولي بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع أبناء علي ماهر رصيدهم إلى 8 نقاط.


 


ويقع فيوتشر فى المجموعة الثالثة بالكونفدرالية والتي تضم فرق، بيراميدز من مصر، الجيش الملكي من المغرب، وإسكو دي كارا من توجو.


 


ويحتل الجيش الملكي المغربي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويليه بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفى المركز الثالث فيوتشر برصيد 8 نقاط أيضا، بينما يتذيل أسكو دي كارا المجموعة برصيد نقطة واحدة.


 


ويستعد فيوتشر لمواجهة طلائع الجيش يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس رابطة الأندية المصرية، حيث يعتبر فيوتشر هو حامل لقب النسخة الماضية من البطولة.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل