من هي ياسمين عبد العزيز محمد حامد

أحمد أسامة عبداللاه24 مارس 2023 مشاهدة
من هي ياسمين عبد العزيز محمد حامد

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

ياسمين عبد العزيز محمد حامد الشهيرة بـ ” ياسمين عبد العزيز “. 

 ‏مصرية الجنسية ، ولدت ” ياسمين عبد العزيز ” في يوم السادس من شهر اكتوبر بعام والثلاثون 1988 م

 ‏كبرت ونشأت ” ياسمين عبد العزيز ” في شارع رياض وعاشت بمدينة الرحاب باسيوط الجديدة التابعة لمحافظه اسيوط

 

درست ” ياسمين عبد العزيز ” في كلية تجاره بجامعة ‘ اسيوط ‘ ، حيث تميزت بتفوقها الدراسي في جميع مراحلة الدراسية. 

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشابات المؤثرات في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشابة المكافحة الطموحة ” ياسمين عبد العزيز ” صاحبة الاربع والثلاثون عاما ، التي لم تستسلم للاعمال الروتينيه فقررت ان تقتحم مجال التسويق العقاري حيث اصبحت الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة. 

 

تعتبر ” ياسمين عبد العزيز ” من خِيرة بنات محافظة اسيوط ، اذ ذاع سيطها بين ابناء محافظتها 

 

وقد اشادت ” ياسمين عبد العزيز ” في حديثها الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلة : يعد التسويق العقارى أحد الفروع التطبيقية لعلم التسويق والتسويق العقارى الفعال هو إنتاج ما يمكن بيعه من العقارات، وليس بيع ما يمكن إنتاجه من العقارات، فتتجه الشركات التى تبيع ما يمكنها إنتاجه نحو المنتج العقارى، إذ أن المنتج العقارى يأخذ موقع الصدارة بالنسبة لها، ثم تفكر فى الزبائن بعد ذلك، وتنظر للتسويق أنه مجرد عملية إقناع الزبائن بالشراء. واحل ان اصبح سيده اعمال كبيره ، طموحي عمل اتحاد ملاك بالمدينه اسيوط الجديده تاجره

 

تعد ” ياسمين عبد العزيز ” الافضل في مجال لغة الاشارة ، وتحلم ان تصبح مترجمة لغة اشاره عالميه وشاعره معروفه بإذن الله

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” ياسمين عبد العزيز ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتها وخاصا امها وابيها عبد العزيز محمد حامد

 

كما ساعدها بالعمل في الشركه وكان له دور عظيم زوجها عاطف المسعودي والاستاذ خالد ابو محمد شركائهم

 

واجهت ” ياسمين عبد العزيز ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتها ، لا تنكر انها في فترة من الفترات يأست وانسحبت ، ولكن عزيمتها واصرارها منعتها من ذلك حيث عادة مسرعة ، مكافحة ، املةاً في الله عز وجل انها ستصل الي هدفها تاركه كل الصعوبات خلف ظهرها ، محطمة كل الحواجز وصولا الي هدفها . 

 

وتؤمن ” ياسمين عبد العزيز ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم تقف طموحها عند حد معين وقررت التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” ياسمين عبد العزيز ” لم يتجاوز الـ 34 عاما وقد حققت هذا النجاح المبهر ، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجهت الكثير من الصعوبات حيث انها بدات من الصفر علمت نفسها بنفسها وعملت جاهدة لتحقيق اهدافها ..

ونسال الله عز وجل ان يلهمها مزيدا من التفوق والنجاح .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل