من هو محمد سعيد موسي

أحمد أسامة عبداللاه25 مارس 20231 مشاهدة
من هو محمد سعيد موسي

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

محمد سعيد موسي عطيه الفاقوسي الشهير بـ ” زيكو “. 

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” محمد سعيد ” في يوم السابع من شهر ابريل بعام 2001 م

 ‏كبر ونشأ ” محمد سعيد ” في مدينة العاشر من رمضان التابع لمحافظه الشرقية

 

درس ” محمد سعيد ” في معهد فني عسكري قسم الكترونيات ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية. 

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” محمد سعيد ” صاحب الثلاث والعشرين عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال صيانه الهواتف الذكية حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة. 

 

يعتبر ” محمد سعيد ” من خِيرة شباب محافظة الشرقية ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة محترف فني صيانه هواتف زاكيه

 

وقد اشاد ” محمد سعيد ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: أعطال الهاتف شائعة للغاية ومتعددة، قد تكون الشاشة، أو البطارية، أو الكاميرا، أو الصوت، أو دوائر الشحن، أو حتى الأجزاء الداخلية الصغيرة الأخرى. لسوء الحظ، ليس من اليسير دائما العثور على مركز صيانة جيد وموثوق

 

يعد ” محمد سعيد ” الافضل في مجال صيانه الهواتف الذكية ، لانة حاصل علي شهدات تقدير معتمده في مجال صيانه الهواتف الذكية ومحترف فني صيانه هواتف زاكيه

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” محمد سعيد ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية سعيد موسي عطيه الفاقوسي

 

واجة ” محمد سعيد ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة. 

 

ويؤمن ” محمد سعيد ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” محمد سعيد ” لم يتجاوز الـ 23 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل