رائد الاعمال سيف الحكيم

سيف الحكيم اكثر رجل مؤثر في عام 2023

أحمد أسامة عبداللاه25 مارس 20231 مشاهدة
رائد الاعمال سيف الحكيم

كتب: احمد اسامة عبداللاة

سيف الحكيم

حصل سيف الحكيم على جائزة اكثر رجل مؤثر في نسختها لعام 2023 من قبل جمعية جلوبال اكسيلانس اسامبلي
 في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
سيف الحكيم هو رائد أعمال دولي، ورئيس تنفيذي يمتلك مجموعة من الشركات ومقاتل سابق في فنون الدفاع عن النفس. يتميز سيف بشغفه بالفوز والنجاح، وقد ساهم شغفه بالرياضة في تحقيق نجاحات كبيرة في منافسات مستر أولمبيا، وهو الشخص الذي نجح في كل جانب من جوانب حياته بفضل الطبيعة التنافسية الفطرية التي يمتلكها. خاض سيف المخاطر، وتخطى الحدود، وانتقل إلى بلدان مختلفة، وارتقى في المناصب ليصبح مديرًا تنفيذيًا كبيرًا في شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم وأصبح رائد أعمال ناجحًا.
اليوم ، يدير سيف أعماله الخاصة في ستة أسواق دولية . ويطور آخرين ويساعدهم على تحقيق النجاح في كل جانب من جوانب حياتهم.
رحلته الاستثنائية الملهمة وإنجازاته البارزة أكسبته هذا التقدير الدولي المرموق. وقد اعتمدت معايير تقييم جائزة أكثر رجل مؤثر علي الشخصية و التاريخ المهني، بما في ذلك التعليم والحياة المهنية ومهارات القيادة وريادة الأعمال والتأثير الاجتماعي والجوائز. وكان تحوّله من العالم الوظيفي إلى امتلاك وإدارة أعماله الخاصة تحديًا كبيرًا تغلب عليه بالانضباط والالتزام والتفاني والاستعداد لتحمل المخاطر. قيادته الاستثنائية ومهاراته المؤثرة وسرعته في التنفيذ هي صفات رائعة ساهمت بشكل كبير في نجاحه.
جمعية جلوبال اكسيلانس اسامبلي هي منظمة مقرها نيويورك تكرس جهودها لتعزيز والاعتراف بالتفوق والتميز في الأداء من خلال استخدام إطار التميز التدريجي – وهي منهجية مثبتة لمساعدة المؤسسات على تحسين أدائها وتحقيق النجاح على المدى الطويل. وتلتزم جمعية جلوبال اكسيلانس اسامبلي بتعزيز ثقافة الارتقاء المستمر والتميز، وبرنامج جوائزها هو جزء أساسي من هذه الجهود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل