المهندس محمد حميد

أحمد أسامة عبداللاه25 مارس 20235 مشاهدة
المهندس محمد حميد

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

محمد السيد محمود الشهير بـ ” محمد حميد ”  

 

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” محمد حميد ” في يوم الثالث عشر من شهر يوليو بعام 1990 م

 

 ‏كبر ونشأ ” محمد حميد ” في مركز ابو صير التابع لمحافظه الاسماعيليه

 

 

 

درس ” محمد حميد ” في كليه تجاره بجامعة ” قناة السويس ” ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية. 

 

 

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” محمد حميد ” صاحب الاثني والثلاثون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال الاستطصلاح الزراعي حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة. 

 

 

 

يعتبر ” محمد حميد ” من خِيرة شباب محافظة الاسماعيليه ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة صاحب شركه ابو حميد للمقاولات وإستصلاح الاراضي

 

 

 

وقد اشاد ” محمد حميد ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: لقد أصبح أمراً شائعاً أن يقرن التوسع البطئ فى الأراضى الزراعية فى مصر مع الزيادة السريعة فى عدد السكان ، ورغم أن الزيادة فى الرقعة الزراعية غير محسوسة بالمرة بل يحدث تآكل لها نتيجة للزحف العمرانى وبعض عمليات التصحر وتمليح التربة لسوء الصرف … إلخ ، إلا أن الزيادة المضطردة فى عدد السكان بلغت حدها الأقصى ليس على المستوى المحلى فقط بل العالمى أيضاً ، مما جعل العلاقة بين الرقعة الزراعية وزيادة السكان غير مقبولة وغير متكافئة .

 

 

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” محمد حميد ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية السيد محمود

 

 

 

واجة ” محمد حميد ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة. 

 

 

 

ويؤمن ” محمد حميد ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” محمد حميد ” لم يتجاوز الـ 32 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

 

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Ahmebebed
    Ahmebebed منذ سنة واحدة

    محمدالسيد محمود السيد ابن السيد ابو حميد من عائله ابو حميد بالمنايف نصاب ومطلوب ع زمة قضايه عده وابوه طارده من البيت بسبب نصبه ع الناس

عاجل