البلوجر محمد سيد عبدالله

صانع المحتوي محمد سيد عبدالله

أحمد أسامة عبداللاه31 مارس 2023 مشاهدة
البلوجر محمد سيد عبدالله

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

محمد سيد عبدالله عبدالله فوده الشهير بـ ” محمد فوده “. 

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” محمد سيد ” في اليوم العشرون من شهر يناير بعام 1999 م

 ‏كبر ونشأ ” محمد سيد ” في مركز شبرا الخيمة التابع لمحافظه القليوبيه

 

درس ” محمد سيد ” في مدرسه شبرا الخيمه التجاريه وحاصل علي ” دبلوم تجاره ” ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية. 

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” محمد سيد ” صاحب الاربع والعشرين عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال الميديا حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة. 

 

يعتبر ” محمد سيد ” من خِيرة شباب محافظة القليوبيه ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة بلوجر مصور تيك توك

 

وقد اشاد ” محمد سيد ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: يعد التسويق بالمحتوى من أكثر الأدوات المستخدمة التي يتسارع انتشارها وأهميتها مع التوسع الرقمي وزيادة الطلب على صانع المحتوى المحترف. لذا، فحضورك الرقمي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بكمّ وجودة المحتوى الذي تقدمه إلى سوقك المستهدف. وقيمة المحتوى تكمن في أنه مسلي، ويؤثر في القرارات اللاواعية لدى المستهلك، ويستهدف بشكل كبير المشاعر أكثر من المنطق والإقناع

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” محمد سيد ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية سيد عبدالله عبدالله

 

واجة ” محمد سيد ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة. 

 

ويؤمن ” محمد سيد ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” محمد سيد ” لم يتجاوز الـ 24 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل