الدكتور هاني نظير سليمان

أحمد أسامة عبداللاه26 أبريل 20231 مشاهدة
الدكتور هاني نظير سليمان

كتب: احمد اسامة عبداللاه

 

هاني عبدالنظير محمد 

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” هاني عبدالنظير ” في يوم العشرون من شهر نوفمبر بعام 1995 م

 ‏كبر ونشأ ” هاني عبدالنظير ” في مركز دار السلام التابع لمحافظه سوهاج

 

درس ” هاني عبدالنظير ” في كليه الطب البشري بروسيا ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية. 

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” هاني عبدالنظير ” صاحب ااثماني والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال الطب البشري حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة. 

 

يعتبر ” هاني عبدالنظير ” من خِيرة شباب محافظة سوهاج ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة طبيب بشري بالجامعة سوهاج العام و من قبيلة بني مر

 

وقد اشاد ” هاني عبدالنظير ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: استطعت بفضل الله تعالي من زيارت ما يقارب ال 10 دول حول العالم واجيد تحدث العدبد من اللغات ، في الفترة الاخيرة صُنفت من ضمن الشخصيات المعروفه ومن اصغر رجال الاعمال اللي معروفه وصاحب مكتب way 2b وصاحب كافيه المماليك  

 

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” هاني عبدالنظير ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية عبدالنظير محمد 

 

واجة ” هاني عبدالنظير ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة. 

 

ويؤمن ” هاني عبدالنظير ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” هاني عبدالنظير ” لم يتجاوز الـ 28 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل