اغنية بإدينا للفنان محمد حجو – محمد عكاشه – هاجر موسي

أحمد أسامة عبداللاه30 أبريل 2023 مشاهدة
اغنية بإدينا للفنان محمد حجو – محمد عكاشه – هاجر موسي

اغنية بإدينا للفنان محمد حجو – محمد عكاشه – هاجر موسي

 

تتضمن عالم الفن والموسيقى العديد من المواهب المميزة التي تنتج أعمالاً فنية جديدة ومثيرة للاهتمام، ومن بين هذه المواهب الواعدة هم الفنان محمد حجو و الفنان محمد عكاشة و الفنانه هاجر موسى، الذين قاموا بإنتاج أغنية وطنية جديدة باسم “بإدينا”، والتي تم تصويرها إخراجها بمهارة عالية من قبل المخرج الاستاذ لؤي عمرو ، وتم تسجيلها في استوديو بيور ميوزيك للصوتيات بالإضافة إلى أنه شارك في التسجيل وهندسه الصوت الاستاذ مارتن ايمن، وتضمنت الأغنية الكلمات واللحن من تأليف الفنان محمد حجو، وتوزيع الموسيقار وائل عبد المنعم.

 

يجمع الفريق على موهبة وإحساس فني عالي، وتميزوا بأدائهم المميز والمتفرد، وقد استطاعوا من خلال هذه الأغنية الوطنية الجديدة إبراز حبهم لمصر ولشعبها، وتعبر الأغنية عن الشعور الوطني العميق الذي تحمله أجيال كثيرة من المصريين.

 

ويعتبر هذا العمل الفني إضافة مميزة للمشهد الفني المصري، ويؤكد على أهمية الأغنية الوطنية في تعزيز الانتماء والوعي الوطني بين الشعب، فالأغنية الوطنية تعد من الوسائل الأساسية التي تجمع الناس وتعزز الوحدة الوطنية، وتعبر عن الحب والولاء للوطن ولشعبه.

 

ويتوقع أن يحظى هذا العمل الفني بإعجاب الجمهور المصري والعربي، وأن يحقق نجاحاً كبيراً على المستويين الفني والاجتماعي. ويعد هذا العمل الفريد من نوعه في مجال الغناء عامه و بنوعيه الاغاني الوطنيه خاصه حيث انه ذو أهداف كثير منها الانتماء و الحث على العمل و تخطى العقبات للنهوض بالوطن للأفضل دائما…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل