من هو المصور عصام شهير

أحمد أسامة عبداللاه15 مايو 202314 مشاهدة
من هو المصور عصام شهير

عصام حمدي محمد محمد الشهير بـ ” عصام شهير “.
‏مصري الجنسية ، ولد ” عصام شهير ” في يوم الخامس عشر من شهر اكتوبر بعام 2003 م
‏كبر ونشأ ” عصام شهير ” في مركز ابوتيج التابع لمحافظه اسيوط

درس ” عصام شهير ” في مدرسة ” ابوتيج الثانوية الصناعيه العسكرية ” ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” عصام شهير ” صاحب التسعة عشر عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال التصوير حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” عصام شهير ” من خِيرة شباب محافظة اسيوط ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة اصغر مصور في اسيوط

وقد اشاد ” عصام شهير ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: بدات مسيرتي في مجال التصوير في سن مبكر للغاية اواخر عام 2014 كنت بستخدم تليفوني في اوائل شغلي.، الامر كان متعب ومعقد للغاية وكنت اعمل في مصنع بيلاستيك بجانب حلمي ، وبسعي اني احققة ولقبت باصغير مصور فوتوغرافي في اسيوط وكان لاوم اتعمق اكتر واكتر وقررت اجيب كاميرا بعد معاناه مادية وقدرت بفضل الله اثبت اني مختلف عن ناس كتير ومازلات الرحله تستمر واحدة من اهم اسباب نجاحي وشهرتي سيشن جبل الجلد

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” عصام شهير ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية

واجة ” عصام شهير ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” عصام شهير ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” عصام شهير ” لم يتجاوز الـ 19 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • حسام حسن نصر
    حسام حسن نصر منذ سنة واحدة

    ما شاء الله عليك والله ♥️

عاجل