أهم 7 أخبار رياضية اليوم؛ لا تفوتها

19 مايو 2023112 مشاهدة
أهم 7 أخبار رياضية اليوم؛ لا تفوتها

يشهد اليوم يوم الجمعة الموافق 19 من شهر مايو لعام 2023، الكثير من الأخبار الرياضية التي تم نشرها على العديد من المواقع المصرية، سنعرض أهم 7 أخبار في السطور الآتية؛ لا تفوتها….

الخبر الأول: قلق في الأهلي بسبب غياب الحارس محمد الشناوي أمام الترجي التونسي

تأكد غياب حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي عن مواجهة فريقه أمام فريق الترجي التونسي، حيث سيلعب الفريق المصري أمام الفريق التونسي اليوم في تمام العاشرة مساءً، وذلك في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة، حيث قد تغلب الأهلي المصري في مباراة الذهاب على الترجي التونسي في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وقد شهد اللقاء تألقًا غير عادي للاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

الخبر الثاني: مشاركة مصر في البطولة الأفريقية للسامبو

حيث يشارك المنتخب المصري للسامبو في منافسات البطولة الأفريقية وذلك في نسختها 17، والتي ستتم إقامتها في دولة المغرب الشقيقة، وسيكون ذلك خلال الفترة ما بين 19 إلى 22 من نفس الشهر الجاري في الدار البيضاء، وتضم البطولة مشاركة 22 دولة من القارة الإفريقية، ومشاركة مصر ستكون ب9 لاعبين فقط.

الخبر الثالث:  إعلان رابطة الأندية عن درع الدوري الجديد

حيث قد أعلنت رابطة الأندية  المحترفة المصرية، والتي يرئسها الأستاذ أحمد دياب، أنها ستنظم حفلًا ضخمًا في نهاية الشهر الحالي وذلك للإعلان عن شكل درع الدوري المصري الجديد، والذي سيسلم للفائز بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم لعام 2022ـ2023.

الخبر الرابع: طلبات المدير الفني للزمالك

قرر المدير الفني للزمالك الكولومبي خوان أوسوريو عقد لجنة فنية لتحديد طلبات الفريق المصري في ملف التعاقدات، وذلك للتعاقد مع لاعب مدافع ولاعب خط وسط بحيث يكونان يلعبان بالقدم اليسرى، وذلك يعتبر أو قرار يقوم به الكولومبي أوسوريو  الذي يخص التعاقدات في الموسم القادم.

الخبر الخامس: مواجهات ودية للمنتخب الأولمبي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مخاطبة منتخبي غانا وغينيا وذلك لتحديد مواجهات ودية للمنتخب الأولمبي المصري، وذلك خلال شهر يونيو المقبل، وهذا سيكون على هامش المعسكر الأخير للمنتخب الأولمبي الذي سيقام في مدينة الإسكندرية للتحضير لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، البطولة التي سيتم إجرائها  في دولة المغرب الشقيقة من بداية الرابع والعشرين من شهر يونيو القادم.

الخبر السادس: النجمة السابعة للزمالك

حصد فريق الزمالك المصري على بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، وهذه تعتبر النجمة السابعة في تاريخ بطولات النادي الأفريقية، وذلك حصل بعد نجاح الفريق في الفوز بالنسخة الأخيرة، والتي تمت مساء يوم الخميس الماضي بفوزه على النادي الأهلي 26/25.

الخبر السابع: هنا جودة في بطولة العالم

تتوجه اللاعبة المصرية هنا جودة، والتي تمثل النادي الأهلي المصري والمنتخب الوطني، اليوم إلى جنوب إفريقيا وذلك على إثر الانضمام إلى بعثة لمنتخب المصري الذي سيشارك في بطولة العالم لتنس الطاولة، والتي من المقرر إقامتها في الفترة ما بين 20 إلى 28 من شهر مايو الحالي.

 

شاهد أيضا؛ محمد مسعود مونديال قطر لن يتكرر | بوابة المشاهير العرب (mashaher.net)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل