قلق في منتخب مصر بعد إصابة تريزيجيه بالدوري التركي – رياضة

3 يونيو 202397 مشاهدة
قلق في منتخب مصر بعد إصابة تريزيجيه بالدوري التركي – رياضة

[ad_1]

202306030745194519


ساد القلق داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد تعرُّض محمود حسن تريزيجيه للإصابة خلال مباراة فريقه طرابزون سبور بالدوري التركي اليوم السبت.


واضطر تريزيجيه إلى مغادرة ملعب المباراة، اليوم السبت، في الدقيقة 62، بعد تعرضه للإصابة، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول لصالح طرابزون، في الدقيقة 18.


وكان تريزيجيه واحد من سبعة لاعبين محترفين، استقر فيتوريا على ضمهم لمعسكر المنتخب المقبل استعدادا لمواجهة غينيا بتصفيات أفريقيا.


وحقق فريق طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه تريزيجيه، مساء اليوم السبت، فوزًا ضد ألانيا سبور في بطولة الدوري التركي، بخمسة أهداف مقابل هدف.


وقرر روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، انطلاق معسكر المنتخب يوم 10 يونيو الجاري بالقاهرة استعدادا لمواجهة غينيا يوم 14 من نفس الشهر بالمغرب فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار


ويُعلن فيتوريا القائمة النهائية لمنتخب مصر يوم 7 يونيو الجاري، وجاء تحديد ذلك الموعد ليكون المدرب اطمأن على جاهزية وسلامة لاعبي الأهلى الدوليين المقرر انضمامهم للمعسكر، حيث يخوض الفريق الأحمر مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال يوم 4 يونيو بالقاهرة، فيما ستكون العودة 11 يونيو بالمغرب.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل