ماذا قرأ الغرب فى أسبوع.. اعرف الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز – منوعات

3 يونيو 2023122 مشاهدة
ماذا قرأ الغرب فى أسبوع.. اعرف الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز – منوعات

[ad_1]


أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتتنوع الكتب ما بين كتب سياسية وخيالية، وأخرى تعتمد على عنصرى الإثارة والتشويق، وجاءت القائمة كالتالى:


“هوية”


جاءت فى المرتبة الأولى، رواية “هوية”، للكاتبة نورا روبرتس، بعد مقتل رفيقتها في السكن على يد فنان محتال، تدور الرواية حول البطلة التى تعيش في الجيش حياة جديدة في منزل والدتها في فيرمونت.

“مكان سعيد”


جاءت فى المرتبة الثانية، رواية “مكان سعيد” بواسطة إميلي هنري، وتدور حول زوجان سابقان يتظاهران أنهما معًا من أجل أصدقائهما خلال إجازتهما السنوية في ولاية ماين.

“أن ننتهى معًا”


وجاءت فى المرتبة الثالثة، رواية “أن ننتهى معا” لـ كولين هوفر، المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز،  وتدور حول الزوجة المعنفة التى نشأت فى منزل عنيف وتحاول أن توقف دائرة الانتهاكات.


 

“العهد من الماء”


جاءت فى المرتبة الرابعة، رواية العهد من الماء، بواسطة ابراهام فيرجير، تدور حول ثلاثة أجيال من عائلة تعيش على ساحل مالابار بجنوب الهند تعاني من فقدان أحد أفرادها بسبب الغرق.


“يبدأ معنا”


وجاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة، من قائمة نيويورك تايمز، رواية “يبدأ معنا” بواسطة كولين هوفر، تتعامل ليلي مع زوجها السابق الغيور وهي تتواصل مجددًا مع صديقها الأول.

غلاف الكتاب (4)
غلاف الكتاب 


 

غلاف الكتاب (5)
غلاف الكتاب


 

غلاف الكتاب (1)
غلاف الكتاب 


 

غلاف الكتاب (2)
غلاف الكتاب


 

غلاف الكتاب (3)
غلاف الكتاب 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل