الزمالك يطالب أوسوريو بحصد لقب البطولة العربية لمصالحة الجماهير – رياضة

4 يونيو 2023101 مشاهدة
الزمالك يطالب أوسوريو بحصد لقب البطولة العربية لمصالحة الجماهير – رياضة

[ad_1]

20230409030941941


طلب مسئولو نادى الزمالك، من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، العمل على حصد لقب البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، التى ستقام فى السعودية بداية من 20 يوليو المقبل، ويشارك بها الأبيض، مشددين على المدير الفني بأن تلك البطولة هى الأمل الوحيد لمصالحة الجماهير المتعطشة بعد ضياع جميع البطولات والألقاب التي شارك بها الزمالك الموسم الحالى.


 


وتحدث مسئولو الزمالك مع أوسوريو حول ضرورة العمل على حصد لقب البطولة العربية، وتجهيز اللاعبين من الوقت الحالي من أجل العمل على تقديم مستوى مميز في البطولة يليق باسم نادى الزمالك، والزحف نحو التتويج باللقب حتى يتم تعويض الجماهير العاشقة للقلعة البيضاء، ببطولة تعوض ما اهدر طوال الموسم.


 


وبدأ خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني بالفعل تجهيز لاعبيه من الناحية الفنية والنفسية للمشاركة فى البطولة العربية.


 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري غدا الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.


 

وكان الزمالك تعادل بنتيجة 1 / 1 مع منتخب اليمن، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الجمعة علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل