كولر يمنح خماسى الأهلي تعليمات خاصة قبل مواجهة الوداد فى نهائي أفريقيا – رياضة

4 يونيو 202364 مشاهدة
كولر يمنح خماسى الأهلي تعليمات خاصة قبل مواجهة الوداد فى نهائي أفريقيا – رياضة

[ad_1]

202305241211531153


منح السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، الخماسى “على معلول ومحمد هانى وأليو ديانج وعمرو السولية ومروان عطية” تعليمات خاصة قبل مواجهة الوداد المغربى، فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، فى ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا.


وقرر كولر الدفع بالخماسى فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر فى مباراة الليلة مع منحهم تعليمات خاصة سواء فى حالة الدفاع أو الهجوم. 


وطالب كولر لاعبيه بحسم التتويج بدوري أبطال أفريقيا عن طريق تحقيق نتيجة مطمئنة فى مباراة الليلة قبل لقاء العودة بالمغرب الأحد المقبل، وشدد كولر على لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات بطل المغرب، ويقتل معنويات لاعبيه، ويعزز فرص المارد الأحمر فى التتويج باللقب.


وحصد ممثل كرة القدم المغربية بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بفضل أفضلية الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعد تعادله معه بنتيجة 2-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.


ونجح  المارد الأحمر فى تخطي الترجي التونسي في دور نصف النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب في رادس بنتيجة كبيرة بثلاثية دون رد، وانتصر في الإياب على ملعب القاهرة الدولي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل