فيتوريا يستقر على ضم أحمد حمدى للفراعنة لتعويض غياب طارق حامد وإمام عاشور – رياضة

5 يونيو 2023108 مشاهدة
فيتوريا يستقر على ضم أحمد حمدى للفراعنة لتعويض غياب طارق حامد وإمام عاشور – رياضة

[ad_1]

202301300618161816


استقر روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على ضم أحمد حمدى لاعب وسط مونتريال الكندى لقائمة منتخب مصر النهائية لتعويض غياب طارق حامد وإمام عاشور فى منطقة وسط الملعب للإصابة.


 


على صعيد متصل، حدد الجهاز الإداري لمنتخب مصر بقيادة محمد غرابة 15 يونيو الجاري موعداً لعودة بعثة منتخب مصر من المغرب بعد مواجهة غينيا بتصفيات أفريقيا.


 

وتنتظر منتخب مصر مباراة ودية مع جنوب السودان، المقرر لها 18 يونيو فى ختام معسكر الفراعنة.


 


وقرر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر انطلاق معسكر المنتخب يوم 10 يونيو الجاري بالقاهرة استعدادا لمواجهة غينيا يوم 14 من نفس الشهر بالمغرب في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.


 


ويُعلن فيتوريا القائمة النهائية لمنتخب مصر يوم الأربعاء المقبل ، وجاء تحديد ذلك الموعد ليكون المدرب اطمأن على جاهزية وسلامة لاعبي الأهلى الدوليين المقرر انضمامهم للمعسكر، حيث يخوض الفريق الأحمر مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال يوم 4 يونيو بالقاهرة، فيما ستكون العودة 11 يونيو بالمغرب.


 


‎ويرتبط منتخب مصر بمباراة أمام غينيا يوم 14 يونيو فى المغرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل