فرمان من ديفيز بعودة الشاب عمر شريف من الدورى الإسبانى – رياضة

5 يونيو 2023103 مشاهدة
فرمان من ديفيز بعودة الشاب عمر شريف من الدورى الإسبانى – رياضة

[ad_1]

2023060504020121

أخطر ديفيد ديفيز، المدير الفنى لفريق كرة اليد بالنادى الأهلى، النشاط الرياضى بقرار عودة الشاب عمر شريف من الدورى الإسبانى بعد تألقه فى آخر جولتين مع نادى سينفين الإسبانى المعار له بعد عودته من الإصابة.


 


ووافق ديفيز المدير الفنى لفريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى على إعارة إسلام حسن لاعب الفريق بداية من الموسم الجديد لأحد أندية الخليج. 


 


واستقر مسئولو الفريق على التجديد للاعب أحمد عادل وتوجيه الشكر للاعب مصطفى خليل. 


 

وأعلن مسئولو اتحاد كرة اليد عن بدء فترة قيد أندية المحترفين للموسم المحلى الجديد 2022/2023 بدءا من 2 يوليو القادم وحتى 5 من نفس الشهر. 


 


كما تم تحديد يوم 18يوليو لقيد السيدات ويستمر حتى يوم 24 من نفس الشهر، بينما تحدد الفترة من 9 يولية وحتى 16 لأندية الممتاز والمرتبط.


 


من جهته كشف سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، عن تحديد أول سبتمبر المقبل موعداً مبدئياً لانطلاق دورى المحترفين للرجال للموسم المحلى الجديد 2023/2024.


 


ومن المنتظر أن يتم تغيير نظام الدورى الجديد ليقام الدور النهائى بنظام البلاى أوف، وهو ما يتم مناقشته فى المؤتمر السنوى للاتحاد.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل