أخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين 5 / 6 / 2023 – رياضة

5 يونيو 2023181 مشاهدة
أخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين 5 / 6 / 2023 – رياضة

[ad_1]

20230604102107217


شهد النادى الأهلى اليوم الإثنين 5 / 6 / 2023، العديد من الأحداث المهمة، على رأسها وجود اتجاه داخل النادى لتقديم شكوى ضد حكم مباراة الوداد المغربى، أمس، التى انتهت بفوز الأحمر 2-1، بجانب اطمئنان كولر على جميع المصابين.


الأهلي يطمئن على جاهزية جميع لاعبيه قبل موقعة إياب نهائي أفريقيا


اطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية جميع لاعبيه قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي الأحد المقبل بالمغرب، عقب خروج كل اللاعبين دون إصابات أو شكواهم من أى آلام عقب نهاية مباراة الذهاب أمس الأحد باستاد القاهرة.


تعرف على سيناريوهات تتويج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا فى المغرب


انتهت أمس مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد بفوز النادي الأحمر بهدفين لهدف، ليصبح زملاء زهير المترجي في حاجة إلى الفوز بهدف وحيد للحفاظ على لقبهم للعام الثاني تواليًا.


 

نال مصطفى شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى، إشادة خاصة من السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق عقب نهاية مباراة الوداد المغربى بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


 


 

يعقد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، جلسة مع لاعبه محمد عبد المنعم مدافع الفريق للحديث عن الأخطاء التي تسبب فيها اللاعب بمباراة الوداد المغربى فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت أمس، الأحد باستاد القاهرة الدولى وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.


 

الأهلي يدرس تقديم شكوى للكاف ضد حكم مباراة الوداد المغربى فى نهائى أفريقيا


 

يدرس مسئولو النادى الأهلى فى الوقت الحالي تقدم شكوى للاتحاد الأفريقى “الكاف” ضد الحكم الليبى معتز إبراهيم، الذى أدار مباراة المارد الأحمر ضد الوداد المغربى، والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


 

تراجع روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن استدعاء حسين الشحات لاعب الأهلى لمعسكر منتخب مصر المقبل استعداداً لمباراة غينيا فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، واكتفى فيتوريا بضم الثنائى محمد صلاح وأحمد سيد زيزو فى مركز الجناح الأيمن.


 


محمد الشناوى يقترب من العودة لحراسة عرين الأهلى أمام الوداد فى المغرب


اقترب محمد الشناوي قائد الأهلي من حراسة عرين فريقه فى مباراته القادمة أمام الوداد المغربي، فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما فضل الجهاز الفني إراحته فى مباراة الذهاب باستاد القاهرة، خشية من المجازفة بالحارس الذى لم يشارك سوى فى مران جماعى وحيد بعد فترة غياب استمرت 17 يوماً منذ خوض مباراته ضد الترجي التونسي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


 


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل