رائد الأعمال حسام سعيد المالكي

أحمد أسامة عبداللاه8 يونيو 2023 مشاهدة
رائد الأعمال حسام سعيد المالكي

حسام بن سعيد بن صالح المالكي
‏سعودي الجنسية ، ولد ” حسام بن سعيد ” في يوم السابع عشر من شهر نوفمبر بعام 1983 م
‏كبر ونشأ ” حسام بن سعيد ” في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية .

درس ” حسام بن سعيد ” في جامعة الملك فيصل تخصص ( تسويق ) ، حيث تميز بتفوقه الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في إطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لأحد أفضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” حسام بن سعيد ” صاحب الأربعون عاماً ، الذي لم يستسلم للأعمال الروتينية فقرر أن يقتحم عدة مجالات حيث أصبح الافضل فيها بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” حسام بن سعيد ” من خِيرة شباب المملكة العربية السعودية ، إذ ذاع سيطه بين شباب منطقته ، بأنه مؤسس نشرة مكتبي ” مبوبه إعلانية متخصصة بالعقار ” عام 2018 ( في مرحلة الثانويه )

وقد اشاد ” حسام بن سعيد ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: بدأ حبي لهذا المجال منذ صغري وقدرت بفضل الله تعالى وتوفيقه لي من تنمية مهاراتي وكسب العديد من الخبرات حيث أنني أصبحت شريك مؤسس لعده شركات أبرزها ” شركة فران وي ( الحاصة على جائز أفضل شركه استشارت في الإمتياز التجاري 2022) “، ” شركة القمم الراقيه-السعوديه ” ، شريك مؤسس ” شركة ايادي -دولة الكويت “، شريك مؤسس ” شركة دسار العربية – السعوديه ” ، شريك مؤسس ” شركة التطوير العربي والاستثمار الدولي – جمهورية مصر ” ، مالك ومؤسس ” شركة بن سعيد المالكي للإستشارات والإستثمار العقاري -جمهورية مصر “.

يعد ” حسام بن سعيد ” من الأفضل في مجال ريادة الأعمال ، لأنه مستشار مبيعات في أكبر وكيل لجنرال موتورز بالشرق الاوسط 2005-2015 ومالك مؤسسة بجيلة التجارية – متخصصة بالورد الطبيعي المطلي بالذهب

صاحب الفضل الأول والأخير على ” حسام بن سعيد ” هو ربنا سبحانه وتعالى ثم عائلته .

واجة ” حسام بن سعيد ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمته واصراره منعته من ذلك حيث عاد مسرعاً ، مكافحا ، أملا في الله عز وجل أنه سيصل الي هدفه تاركاً كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفه .

ويؤمن ” حسام بن سعيد ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” حسام بن سعيد ” لم يتجاوز الـ 40 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل حيث أنه بدأ من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهداً لتحقيق اهدافه ..
ونسأل الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل