الفنان علي عادل يشارك في الفيلم الكوميدي «البريمو» لـ محمد هنيدي

11 يونيو 2023514 مشاهدة
الفنان علي عادل يشارك في الفيلم الكوميدي «البريمو» لـ محمد هنيدي

يشارك الفنان علي عادل في الفيلم الكوميدي الجديد «البريمو» بطولة النجم محمد هنيدي وإخراج سعيد حامد.

قال علي عادل، إن العمل الفني يعد تجربته الأولى مع الفنان محمد هيندي، مشيرًا إلى أنه محظوظ بالوقوف أمام أحد أهم عمالقة الكوميديا في مصر والوطن العربي لأنه من الفنانين الداعمين لمن يعمل معه ويتميز بالانضباط الشديد، ولا يبخل على أحد بأى توجيه للمشهد لخدمة صاحب الدور.

وأضاف حسيبه في تصريح صحفي أنه في أحداث الفيلم يظهر بشخصية جديدة لأول مرة تحت إشراف المخرج سعيد حامد مشيرًا إلى أنه مخرج رائع، لما يقدمه له من نصائح ساعدته فى العمل الفنى بشكل كبير.

وأشار علي عادل إن دوره في الفيلم يجمعه بجانب الفنانين محمد هنيدي وغادة عادل، إلى جانب معظم نجوم العمل الفني الذي يضم العديد من الفنانين.

وفي أحداث فيلم “البريمو” يجسد محمد هنيدي شخصية بائع بطيخ من إحدى محافظات الصعيد ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ساخر.

ويواصل فريق العمل الفني تصوير الفيلم السينمائي الجديد في أحد اللوكشينات بمنطقة الشيخ زايد، تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة في جميع دور العرض في مصر والعالم العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل