علي يوسف على أبواب نادي ريو آفي البرتغالي

4 يوليو 2023362 مشاهدة
علي يوسف على أبواب نادي ريو آفي البرتغالي

علي يوسف على أبواب نادي ريو آفي البرتغالي

كتبت هدي العيسوي
بات اللاعب علي يوسف ابراهيم، مدافع نادي أهلي بنغازي الليبي، على اعتاب الانضمام لمسابقة ساجريس ليجا، من بوابة أحد كبار الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم، لموسم 2023/2024.
وأوشك نجم الأهلي الدولي، ان يكون أول اللاعبين الراحيلين عن الدوري الليبي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، والانتقال إلى رسمياً إلى تشكيلة نادي ريو آفي، المنتمي للدوري البرتغالي الممتاز، في ظل الرغبة الكبيرة من النادي لتدعيم صفوفه، وتعزيز تشكيلته قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.
وكان ناديي كاظمة، ثالث ترتيب دوري زين الكويتي الدرجة الممتازة 2022/2023، قد تقدم هو الآخر بعرض رسمي إلى نادي أهلي بنغازي الليبي، للظفر بخدمات مدافع الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ويملك مدافع الأهلي، إجادة التسجيل، كونه ضمن قائمة هدافي الموسم ٢٢/٢٠٢٣ المنقضي، ويحتل المركز الخامس في ترتيب الهدافين، بمسابقة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.
وحاز الدولي الليبي علي يوسف، نجم الاهلي بنغازي، على جائزة افضل لاعب في الموسم، والمقدمة من راعي منافسات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.
ويتواجد مدافع أهلي بني غازي علي يوسف، ضمن قائمة المنتخب الوطني الليبي، المتواجد حاليًا لخوض عدد من المباريات الأفريقية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.
وخاض علي يوسف إبراهيم ، مبارتين رفقه منتخب الفرسان، أمام الفريق التونسي، ذهابا وايابا، والذي انضم أيضًا للقائمة خلال مواجهتين أمام بوتسوانا وغينيا الاستوائية، وذلك ضمن منافسات ليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ٢٠٢٤ المقامة في كوت ديفوار.
يذكر ان منتخب ليبيا فشل في بلوغ أمم أفريقيا، بعد خسارته السبت أمام منتخب بوتسوانا، بنتيجة هدف دون رد، في ملعب فرانسيستوون ستاديوم.
والتقى المنتخبان في الجولة قبل الأخيرة لمنافسات المجموعة 10 من التصفيات المؤهلة للبطولة القارية المؤجلة، لكأس الأمم الأفريقية 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.
وبهذا الفوز رفع منتخب بوتسوانا رصيده إلى 4 نقاط، ليتقدم إلى المركز الثالث في المجموعة العاشرة، فيما توقف رصيد منتخب ليبيا عند 3 نقاط في المركز الرابع والأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل