من هو فهد محمود آل رفاعي

أحمد أسامة عبداللاه18 يوليو 20235 مشاهدة
من هو فهد محمود آل رفاعي

حسين محمود حسين علي الشهير بـ ” فهد الرفاعي ” 

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” فهد محمود ” في يوم الرابع من شهر ابريل بعام 2004 م

 ‏كبر ونشأ ” فهد محمود ” في مركز دشنا التابع لمحافظه قنا

 

يحلم ” فهد محمود ” ان ينضم للكليه العسكريه ، لانه تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية. 

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير  العرب  ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” فهد محمود ” صاحب التسعه عشر عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم عده مجالات حيث اصبح الافضل فيها بجدارة في الفترة الاخيرة. 

 

يعتبر ” فهد محمود ” من خِيرة شباب محافظة قنا ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة مصمم وفوتوشوب

 

وقد اشاد ” فهد محمود ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: بدا حبي لهذا المجال منذ صغري وقدرت بفضل الله تعالي وتوفيقة لي من تنمية مهاراتي وكسب العديد من الخبرات حيث انني صانع محتوى ع السوشيال باسكرينات وميمز وبدعم الناس اللي بتمر بمشاكل انها تتخطى المشاكل عن طريق الثقه بالله والنفس انهم يكونو قريبين من ربنا عشان يتخطو كل دا 

 

 

يعد ” فهد محمود ” الافضل في مجال الميديا ، لانة بدا في تكبير صفحاته عبر السوشيال ميديا وعمل جاهدا لتقديم محتوي كوميدي نابغ ومميز

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” فهد محمود ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية  

 

واجة ” فهد محمود ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة. 

 

ويؤمن ” فهد محمود ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” فهد محمود ” لم يتجاوز الـ 19 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل الرحمه والمغفره لـ ” سيلا محمد ” ..

فيسبوك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل