بث مباشر الزمالك وساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية

20 ديسمبر 20231555 مشاهدة
بث مباشر الزمالك وساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية

 

 

يقدم بوابة “مشاهير العرب” خدمة بث مباشر لمباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي تقام اليوم الأربعاء.

 

 

فريق الزمالك يلعب ضد فريق ساجرادا الأنجولي في مباراة اليوم الأربعاء على استاد 11 نوفمبر في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. تتصدر الزمالك المجموعة بتسع نقاط، بينما يحتل ساجرادا المركز الثالث بثلاث نقاط.

gdfddgdg 725x470 1

 





يسعى فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان التأهل إلى دور الثمانية وتصدر المجموعة، بغض النظر عن نتائج مباراتي الفريق أمام فريق أبو سليم الليبي وسوارا الغيني في الجولتين المقبلة. وحذر المدرب لاعبيه من صعوبة المباراة، مشددًا على أهمية التركيز خاصة أن المنافس فريق قوي يضم لاعبين مميزين.

 

 

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالاستفادة من الفرص المتاحة لهم لتسجيل الأهداف في المباراة، وشدد على أهمية إغلاق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس. ويفتقد الفريق الأبيض لإسهامات كل من محمود علاء ومصطفى شلبي بسبب الإصابة، وأيضًا محمود حمدي الونش ومحمد حسام بيسو وأحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لأسباب فنية.

 








 

يخوض الفريق الزمالك المباراة بقائمة تشمل اللاعبين التاليين: محمد عواد، عبد الرحمن نفاد، معاذ علاء الدين، عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، محمد طارق، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة، حاتم سكر، أحمد زكي، نبيل عماد “دونجا”، محمد أشرف “روقا”، عمرو السيسي، سيد عبد الله “نيمار”، أحمد مصطفى “زيزو”، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، إبراهيما نداي، يوسف إبراهيم “أوباما”، سيف الدين الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

 

 

بالمقابل، يتطلع فريق ساجرادا الأنجولي، بقيادة روكي سابيري، إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، للحفاظ على فرصته في التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة. حذر المدير الفني للاعبيه من صعوبة مواجهة الزمالك، وأكد على أهمية فرض السيطرة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.

 





 

ساجرادا يعتمد على لاعبيه مثل مبروكي ناتان ولويس تاتي والكسندر فيرناندو وفابريسيو موفاتا وجيفراسيو كاليلا سايمون ميراندا وفيرناندو جيكانتو وفيكتوريانو نواجا وجانياريو سيسا وباتشيو لو ها كينج وسايندو كابوكو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل