مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر اليوم

إسلام جمال21 ديسمبر 20231 مشاهدة
مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر اليوم

تبحث جماهير نادي ريال مدريد عن القنوات التي ستنقل مباراة الفريق أمام ألافيس في الدوري الإسباني لموسم 2023/2024 وتشكيلة الفريق. يطمح ريال مدريد في استعادة صدارة الدوري بعد أن تراجع في المركزين الأخيرين لصالح فريق جيرونا. تأمل جماهير الفريق في تحقيق الفوز الليلة أمام ديبورتيفو ألافيس لمواصلة سلسلة الانتصارات على المستوى المحلي والقاري. لهذا، يشهد محرك البحث جوجل اهتمام مشجعي ريال مدريد الآن لمعرفة موعد المباراة اليوم والقنوات التي ستنقلها مباشرة.

يعرض موقع بوابة مشاهير ، آخر الأخبار الرياضية المحلية والعالمية ، بالإضافة إلى المواعيد الخاصة بمباريات اليوم في البطولات المختلفة حول العالم. وفي هذا التقرير ، سنوضح موعد مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم في بطولة لا ليجا ، وكذلك القنوات التي ستنقل المباراة. نقدم أيضًا التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد لهذه المباراة المهمة هذه الليلة في الموسم الإسباني 2023/2024.

ستقام اليوم مواجهة بين ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فريق ديبورتيفو ألافيس في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس الموافق 21 ديسمبر الحالي، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني 2023/2024. وستقام المباراة في ملعب مينديزوروتزا، حيث يستضيف ريال مدريد ألافيس في الليجا الإسبانية اليوم.

وتحدد موعد المباراة بين ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني لموسم 2023/2024، حيث ستنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشرة والنصف صباحًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ووصل ريال مدريد إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2023/2024 برصيد 42 نقطة، في حين يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز الـ 15 في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة.

في الدوري الإسباني اليوم، ستتم تغطية مباراة ريال مدريد وألافيس عبر القنوات الناقلة.

فيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ألافيس اليوم في الدوري الإسباني لعام 2023/2024، تقوم قناة beIN سبورت القطرية بمهمة نقل المباريات المباشرة لليجا الإسبانية إلى الجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبالتالي، سيتم بث مباراة ريال مدريد وألافيس مباشرة اليوم على تردد قناة beIN sports HD 1.

أضغط هنا لمشاهدة المباراة الان

تردد قناة beIN sports HD 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل