أول تعليق من بيب جوارديولا عقب تتويج مانشستر سيتي بكأس العالم للأندية

22 ديسمبر 202325 مشاهدة
أول تعليق من بيب جوارديولا عقب تتويج مانشستر سيتي بكأس العالم للأندية

[ad_1]

أبدى المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سعادته الكبيرة عقب تتويج السيتينز ببطولة كأس العالم للأندية في موسمه الحالي، لأول مرة في تاريخه.

وتمكن فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، من تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فلومينيزي البرازيلي بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

جوارديولا يطلق تصريحات مثيرة عقب التتويج بكأس العالم للأندية

وأكد جوارديولا في تصريحات له عبر قناة ssc sports:” نحن نمتلك حظ كبير، نظرا لأننا سجلنا هدف مبكر، وكان توقيت الهدف الثاني جيد في الشوط الثاني ولذلك كنا الأفضل في المباراة”.

وتابع: “ألفاريز دائما ما يتألق مع مانشستر سيتي، ولا يمكنه التخلي عننا”.

وأوضح جوارديولا في تصريحاته:” قضينا 8 أعوام من العمل الجيد والدئوب، وفي هذا اليوم نجحنا في التتويج بجميع البطولات هذا الموسم، على الرغم من إنه لازال أمامنا بطولات اخرى، إلا أننا اليوم ينتابنا شعور أننا حققنا كل شئ في النهاية”.

واكمل “سنحتفل اليوم، ونواصل عملنا من جديد، من أجل التتويج ببطولات أخرى”.

وأشار: ” لم يجمعني حديث مع رودري عن تعرضه لضربة في وجهه وسأتحدث معه لاحقا ونرى تشخيص هذه الإصابة”.

ثم اختتم:”أبدي إعجابي الشديد، بهذه النسخة من كأس العالم للأندية، كل شئ مذهل، ورائع، الفندق كان مميزا، والتنظيم كان جيد ، الكثير من القمصان الزرقاء في الملعب شكرا على هذه المشاعر الطيبة، العشب كان ينقصه بعض الجودة وكان بالإمكان أن يكون أفضل ولكن أوجه الشكر للجميع على كل حال”.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل