نجم الزمالك السابق يتوقع مفاجأة بشأن مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري

25 ديسمبر 202351 مشاهدة
نجم الزمالك السابق يتوقع مفاجأة بشأن مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري

[ad_1]

السوبر المصري، أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، أن الأهلي فرط في فرصة الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعدما أضاع عدة فرص في لقاء فلومنينيسي خلال الشوط الاول، مشيرا إلى أن الفريق البرازيلي لعب بالخبرات واستطاع الاستحواذ على الكرة، والفريق في المجمل قدم أداء جيد، لكنها كانت فرصة تاريخية بالوصول للنهائي اضاعها الأهلي.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

وقال في تصريحات متلفزة : “الأهلي لم يكن جيدًا قبل مونديال الأندية وتعرض لانتقادات عديدة، ولم يظهر بمستوى جيد مثل الموسم الماضي، وحدث تدوير كثير بين عناصر الفريق، ومواجهة اتحاد جدة كانت فاصلة لجماهير النادي وكولر، في ظل استفزازات ومناوشات جمهور الاتحاد، والأهلي قدم مستوى كبير ورفع طموحات الجماهير للوصول للنهائي، لكن الفرصة ضاعت بعد الخسارة امام فلومينينسي”.

 

وأضاف: “مروان عطية مع كوكا وإمام عاشور يستحقون اللعب أساسيا لأنهم يقدمون مستوى جيدا مؤخرا مع الأهلي“.

 

وأشار عيد إلى أن سيراميكا كليوباترا لديه عناصر قوية ومميزة ويستطيعون صناعة الفارق، ولكن الأهلي لديه أفضلية جماهيرية ونفسية بعد عودته من مونديال الأندية. والمباراة لن تكون سهلة مطلقا على الفريق الأحمر، وخصوصا حال تقدم سيراميكا في نتيجة المباراة.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل