بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

26 ديسمبر 202384 مشاهدة
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

[ad_1]

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “ كورنر سبورت ” لمتابعيه خدمة البث مباشر لأحداث مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة .

 

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

 

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة محتلا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم برصيد 28 نقطة. فيما يحتل أستون فيلا المركز الثالث برصيد 39 نقطة، ولا يفصله كذلك سوي نقطة وحيدة عن آرسنال المتصدر.

و يطالب المدير الفني للشياطين الحمر”إريك تين هاج” كل من في النادي من لاعبين وإدارة، وكذلك الجمهور. للتكاتف معه من أجل إعادة الفريق لمكانتة الطبيعية، وذلك بعد الخسارة الأخيرة علي ملعبة أمام وست هام يونايتد بهدفين دون رد.

و يعاني مانشستر يونايتد كثيراً هذا الموسم حيث وقع في فخ الهزيمة في 8 مباريات والتعادل في مباراة ويقابلهم 8 إنتصارات أيضاً.

بينما أستون فيلا  يقدم موسم جيد حتي الأن وإستطاع كذلك الوصول للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة. ويسعي كذلك لتحقيق الإنتصار الثالث عشر لة في الموسم الحالي من أجل الوصول لصدارة الدوري.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

 

تقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق البث لكافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وهي التي ستعمل كذلك علي. بث مباراة مانشستر يونايتد و أستون فيلا في الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا

 

حارس المرمى: أندريه أونانا.

 

خط الدفاع: أرون وان بيساكا، ويلي كامبوالا، جوني إيفانز، لوك شاو.

 

وخط الوسط: سكوت مكتومناي، برونو فيرنانديز، كوبي ماينو.

 

خط الهجوم: أنتوني، راسموس هويلاند، أليخاندرو جارناتشو.

 



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل