خطوة وحيدة تفصل محمد عواد عن تجديد عقده مع الزمالك

29 ديسمبر 202357 مشاهدة
خطوة وحيدة تفصل محمد عواد عن تجديد عقده مع الزمالك

[ad_1]

20230509075409549

يترقب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حسم مصير عقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى أخر الموسم خاصة أنه يرحب،بالتجديد دون أي شروط،ولكنه ينتظر  عقد جلسة مع مسئولي النادى لوضع الرتوش النهائية على هذه الخطوة.


 


ويتمسك مسئولو نادى الزمالك بتجديد عقد محمد عواد،خاصة أنه الحارس الأساسى للفريق في الوقت الحالي،ولكن ضيق الوقت بسبب ازدحام الملفات التي على طاولة القلعة البيضاء،وعلى رأسها أزمة إيقاف القيد هي التي تسبب في تعطيل خطوة الجلوس مع اللاعب.


 


ويرحب  محمد عواد  بتجديد عقده مع القلعة البيضاء وتخفيضه خاصة أنه يعتبر نادى الزمالك بيته وله الفضل عليه فى مسيرته الكروية حيث أكد الحارس للمقربين منه أنه ينتظر مفاتحة مسئولى النادى  له فى ملف التجديد للموافقة على طلباتهم دون الاشتراط عليهم.


 


ومن المنتظر أن يعقد أحمد سليمان وحسين السيد المشرفان على ملف الكرة فى القلعة البيضاء جلسة مع الحارس خلال  الأيام القليلة المقبلة للاتفاق فيها على كافة التفاصيل الخاصة ببنود تجديد التعاقد واسدال الستارعلى هذا الملف بشكل نهائى.


كما يفتح مسئولو نادى الزمالك ملف تجديد عقود اللاعبين التي تنتهى آخر الموسم بداية من يناير  المقبل، خاصة أن إدارة القلعة البيضاء أجلت هذا الأمر طوال الفترة الماضية، من أجل استغلال فترة التوقف الدولى لإسدال الستار عليه نهائياً.


 


وتنهى عقود 7 لاعبين نهاية الموسم الجارى ومن حقهم التوقيع لأى نادٍ من أول يناير دون الرجوع لإدارة النادى الأبيض، وهم  محمد أشرف روقا، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد عواد، محمد صبحي، يوسف أوباما، محمود علاء، ومحمد عبد الغني.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل