كولر يناقش مع معاونيه برنامج الأهلى خلال توقف الدورى ويؤجل رحلة سويسرا

29 ديسمبر 202355 مشاهدة
كولر يناقش مع معاونيه برنامج الأهلى خلال توقف الدورى ويؤجل رحلة سويسرا

[ad_1]

202311291239393939


يناقش السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، مع جهازه المعاون خلال الساعات المقبلة عدة أمور خاصة بفريق الكرة ويأتي في مقدمتها ، برنامج المارد الأحمر خلال توقف الدوري وفترة الراحة وموعد العودة للتدريبات .


وتتوقف المنافسات القارية والمحلية الفترة المقبلة بسبب إقامة بطولة أمم أفريقيا التي ستنطلق يوم 13 يناير المقبل بكوت ديفوار.


 

ومن المقرر أن يبدأ كولر إجازته خلال 48 ساعة ، حيث تقرر عودته مع الفريق من الإمارات للقاهرة بسبب جلسته المُرتقبة مع مسئولو النادي المقرر لها غداً ، السبت، بمقر الأهلي وهي الجلسة التي سيتم خلالها مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق ، وبسبب هذه الجلسة قرر كولر إلغاء فكرة سفره من الإمارات إلى سويسرا وتقرر عودته للقاهرة على أن يسافر إلى بلاده خلال يومين على أقصى تقدير لقضاء إجازته هناك مُستغلاً توقف المنافسات المحلية والقارية للأهلي.


 


على صعيد متصل ، أشاد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بالجهاز الطبي للأهلي ‏برئاسة الدكتور أحمد جاب الله  وقال كولر إن الأهلي يمتلك جهاز طبي ‏على أعلى مستوى وأي نسبة شك في اصابة أي ‏لاعب يكون القرار الفني عدم مشاركته ‏أو المجازفة به.‏


 


وأكد المدير الفني للأهلي على التشاور بشكل دائم مع الدكتور أحمد جاب الله، في كافة ‏الحالات الطبية، ويستمع إلى رؤيته وقراره قبل مشاركة أي لاعب.‏


 


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل