بعد تألقه مع الزوراء.. أحمد صديق محط أنظار الأندية العراقية – رياضة

29 ديسمبر 202358 مشاهدة
بعد تألقه مع الزوراء.. أحمد صديق محط أنظار الأندية العراقية – رياضة

[ad_1]

202204171123522352


نجح أحمد صديق المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الزوراء العراقي، في قيادة الفريق للفوز على ضيفه فريق نفط الوسط بهدفين نظيفين، وتقديم عرض جيد في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة بالدوري العراقي.


 


وقاد صديق الزوراء في هذه المباراة؛ بسبب سفر المدير الفني للفريق حسام البدري إلى مصر لتشييع جنازة والدته والمشاركة في العزاء.


 


ونال صديق ثقة جماهير الزوراء الكبيرة خاصة أنه كان قد قاد الفريق السبت الماضي للفوز خارج ملعبه على مضيفه أربيل بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 11 بالدوري العراقي، وخطف ثلاث نقاط ثمينة في ظل الظروف الصعبة التي شهدتها المباراة والتي بدأت بطرد حسام البدري المدير الفني في الشوط الأول، ثم هطول الأمطار وتحول الملعب إلى بركة من الماء، بالإضافة إلى طرد أوباري لاعب الزوراء أيضا.


 


ما يقدمه أحمد صديق مع الزوراء هذا الموسم، جعله محط أنظار العديد من إدارات الأندية العراقية، وربما يتم ترشيحه في القريب العاجل لقيادة أحد فرق دوري نجوم العراق، لما أظهره من قدرات تدريبية كبيرة.


 


ويحتل الزوراء المركز الثالث في جدول الدوري العراقي بفارق هدف عن الشرطة الثاني و5 نقاط عن القوة الجوية المتصدر، كما يواجه فريق النفط الأحد المقبل في الجولة الـ 12 من المسابقة.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل