الأهلى يستعيد جهود حسين الشحات مع عودة التدريبات الجماعية – بوابة مشاهير

2 يناير 202440 مشاهدة
الأهلى يستعيد جهود حسين الشحات مع عودة التدريبات الجماعية – بوابة مشاهير

[ad_1]

202312160856225622

ينتظم حسين الشحات صانع ألعاب النادى الأهلى في تدريبات فريقه بشكل طبيعى في 11 يناير الجاري بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب معاناته من شد بسيط في عضلة السمانة.


 


وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن الإصابة التي يُعاني منها حسين الشحات لاعب الفريق بسيطة ولن تعيقه عن المشاركة فى تدريبات الفريق بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها الفريق مؤخراً.


 


وأوضح الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، أن الشحات يعاني من شد بسيط في عضلة السمّانة، وسيعود اللاعب للتدريبات الجماعية فور العودة من الإجازة التى حصل عليها الفريق وتنتهي يوم 10 يناير الجاري.


 


وعانى الشحات من الإصابة بشد فى السمانة كانت سببا فى خروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر فى اختيار القائمة النهائية المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، حسب تأكيدات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني.


 


وتعرض الشحات للإصابة في مباراة الأهلي وموردن فيوتشر التي أقيمت في نهائي السوبر المصري بالإمارات وإنتهت بفوز الأهلي 4/1 ، حيث إضطر اللاعب لمُغادر الملعب للإصابة.


 


ويحدد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، برنامج التحضير للفترة المقبلة بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق الأحمر حتى 10 يناير الجاري، عقب الانتهاء من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخرا في دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية.


 


ويجتمع الجهاز الفني للأهلي فى أول مران له بعد انتهاء فترة الراحة وتحديدا يوم 11 يناير الجاري، لتحديد برنامج الفريق الأحمر والتدريبات التي سيؤديها اللاعبون والأحمال البدنية التي سيخضعون لها، ودراسة إمكانية خوض عدد من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين البدلاء والبعيدين عن المشاركة في المباريات.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل