انطلاق نسخة جديدة من بطولة كأس زد الدولية وزيادة الفرق المشاركة لـ 8 أندية محلية وأوروبية – بوابة مشاهير

2 يناير 202452 مشاهدة
انطلاق نسخة جديدة من بطولة كأس زد الدولية وزيادة الفرق المشاركة لـ 8 أندية محلية وأوروبية – بوابة مشاهير

[ad_1]


ينظم نادي زد الرياضي نسخة جديدة من بطولة كأس زد الدولية للناشئين مواليد عام 2009، خلال الفترة من 3 إلى 6 يناير الجاري على ملاعب نادي زد الرياضي بالقاهرة الجديدة، بمشاركة 8 أندية محلية وأجنبية كبرى وهم: زد إف سي، والمقاولون العرب ، والزمالك، وبيراميدز، وأستون فيلا الإنجليزي، وفيتوريا البرتغالي ، وغلطة سراي التركي، وبراغا البرتغالي.


 


يأتي ذلك بعد النجاح الكبير للنسخة السابقة من بطولة كأس زد الدولية التي عقدت العام الماضي 2023، والتي شهدت منافسة قوية بين الفرق المشاركة في تحقيق أهدافها سواء تنظيم بطولات دولية تسهم في الترويج للرياضة المصرية من خلال إظهار ما تتميز به من منشآت وملاعب عالمية أو مشاركة فرق أجنبية لتوفير احتكاك للاعبين المصريين بما يسهم في تطوير مستواهم، وينعكس على أداء المنتخبات الوطنية في المحافل الدولية.


قررت اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة كأس زد الدولية، تقسيم الفرق المشاركة ببطولة كأس زد الدولية إلى مجموعتين، تضم الأولى: بيراميدز، والمقاولون العرب، و براغا، وغلطة سراى وتضم الثانية: فرق زد إف سي، الزمالك، واستون فيلا، وفيتوريا.. على أن يتم التصفية في الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب، بجانب منح كأسًا لصاحب المركز الأول، بالإضافة إلى انه سيتم منح جوائز لأفضل لاعب وحارس مرمى وهداف البطولة، يتم تحديدهم من قبل لجنة نقاد رياضيين.


 


من الجدير بالذكر ان نادي زد الرياضي يستضيف النسخة الجديدة من بطولة كأس زد الدولية، والذي يقع على مساحة 40 فدانًا بمنطقة التجمع الخامس، مما يجعله أحد أكبر الأندية بشرق القاهرة، وتم تصميم النادي وفقًا لأحدث المعايير الدولية الرياضية.

بطولة زد الدولية (1)
بطولة زد الدولية (1)


 

بطولة زد الدولية (2)
بطولة زد الدولية (2)


 


 


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل