أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “سانشو يقترب من العودة لدورتموند” – بوابة مشاهير

3 يناير 202440 مشاهدة
أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “سانشو يقترب من العودة لدورتموند” – بوابة مشاهير

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 3 يناير الضوء علي نادي بوروسيا دورتموند الذي يريد إعادة التعاقد مع جادون سانشو المستبعد من مباريات مانشستر يونايتد، وبيدري يتمني ضم مبابي إلي برشلونة، وباريس سان جيرمان يريد ضم لاعب وسط جديد في سوق الانتقالات الشتوية.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي بوروسيا دورتموند الذي يريد إعادة التعاقد مع جادون سانشو المستبعد من مباريات مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة وكتبت: “سانشو يقترب من العودة لدورتموند”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي قطع إعارة سيرجيو ريجيلون وكتبت: “مانشستر يونايتد يقطع إعارة ريجيلون”.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن اللاعب بيدري نجم برشلونة الإسباني الذي يريد ضم إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، إلى النادي الكتالوني ليحل محل روبيرت ليفاندوفسكي وكتبت: “بيدري يريد هالاند في برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة عن المشاكل ستحاصر برشلونة في العام الجديد 2024 وكتبت: “مشاكل برشلونة في 2024”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي يريد ضم لاعب وسط جديد في سوق الانتقالات الشتوية وكتبت: “باريس سان جيرمان يسعي لهدف جديد”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أشرف حكيمي عن باريس سان جيرمان في فترة كأس أمم أفريقيا بين 13 يناير و11 فبراير بعد استدعائه لقائمة منتخب المغرب وكتبت: “باريس سان جيرمان يتفق مع المغرب علي إبقاءه يوم إضافي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن جانلويجي بوفون حارس مرمى الأسطوري ليوفنتوس والمنتخب الإيطالي السابق الذي يريد زيادة أبعاد المرمى وكتبت: “طلب غريب من بوفون”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الذي تلقي نبأ صادم يخص مهاجمه الإنجليزي تامي أبراهام وكتبت: “صدمة بسبب إصابة أبراهام”.

اقرا أيضًا.. برشلونة لن يتخلى عن نجم جيرونا ويمكن أن يعرض الشاب الإسباني في المبادلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل