أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “​روديجيز​ يمنح الريال الفوز ولقب بطل الشتاء” – بوابة مشاهير

4 يناير 202445 مشاهدة
أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “​روديجيز​ يمنح الريال الفوز ولقب بطل الشتاء” – بوابة مشاهير

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 4 يناير الضوء علي فوز ريال مدريد علي ريال مايوركا وجيرونا تخطف الفوز من أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني، وباريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس السوبر الفرنسي، وجادون سانشو قريب من الرحيل  والعودة إلى دورتموند.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 1/0 أمام ريال مايوركا بصعوبة في الدوري الإسباني وكتبت: “​روديجيز​ يمنح الريال الفوز ولقب بطل الشتاء”، كما أهتمت الصحيفة بفوز جيرونا 4/3 أمام أتلتيكو مدريد في مباراة مثيرة بالدوري الإسباني وكتبت: “​جيرونا​ يتفوق على الأتلتيكو ويواصل الضغط”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي بوروسيا دورتموند الذي يريد إعادة التعاقد مع جادون سانشو المستبعد من مباريات مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة وكتبت: “سانشو يقترب من العودة لدورتموند”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي فعل بند تجديد عقد اللاعب آرون وان بيساكا لمدة 12 شهرًا إضافيًا ليستمر حتى يونيو 2025 وكتبت: “تجديد عقد وان بيساكا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي توج بكأس السوبر الفرنسي علي حساب تولوز بنتيجة 2/0 وكتبت: “باريس يتوج بلقب ​السوبر الفرنسي​ بفوزه أمام تولوز 2-0″، كما أهتمت الصحيفة بنادي فولفسبورج الألماني الذي أجري اتصالات مع المقربين من هوجو إيكيتيكي لاعب باريس سان جيرمان من أجل ضم اللاعب على سبيل الإعارة وكتبت: “مفاوضات ألمانية مع مهاجم باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة اليوم بين يوفنتوس وساليرنيتانا في دور الـ16 من كأس إيطاليا وكتبت: “اليوفي يريد كل شيء ويوجهون نظرهم نحو الكأس”، كما أهتمت الصحيفة بفوز نادي روما 2/1 أمام كريمونيسي في دور الـ16 من كأس إيطاليا وكتبت: “روما بمواجهة لاتسيو في الكأس في مباراة ديربي”.

اقرا أيضًا.. مانشستر يونايتد يستهدف “مايكل أوليس” نجم كريستال بالاس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل