تقديم مباراة ريال مدريد وأراندينا في كأس ملك إسبانيا – بوابة مشاهير

5 يناير 202453 مشاهدة
تقديم مباراة ريال مدريد وأراندينا في كأس ملك إسبانيا – بوابة مشاهير

يستضيف ملعب “المونتيسيلو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره أراندينا، والتي ستقام مساء السبت 6 يناير 2024، في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة راغباً في تحقيق الانتصار وخطف تذكرة العبور إلى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، ويرغب الفريق الملكي في تجنب مفاجآت الكأس، خاصة وأنه يواجه منافس مغمور نوعًا ما، وتعد مباراة أراندينا هي البروفة الأخيرة لـ ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي تحتضنه المملكة العربية السعودية.

وفي الجهه الأخري فريق أراندينا الذي يسعى لتحقيق المفاجأة وتحقيق الفوز على ريال مدريد والإطاحة بحامل لقب بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ32، ويلعب أراندينا على أرضه ووسط جماهيره ويسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وأراندينا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وأراندينا في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:30 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأراندينا على قناة (SSC HD 1 وسيعلق علي المباراة “يحدد لاحقاً”.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة أراندينا في كأس ملك إسبانيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل