الكشف عن سبب تراجع مستوي “ليفاندوفسكي” مع برشلونة – بوابة مشاهير

6 يناير 202442 مشاهدة
الكشف عن سبب تراجع مستوي “ليفاندوفسكي” مع برشلونة – بوابة مشاهير

يمر النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم نادي برشلونة بوقت عصيب في نادي برشلونة خلال الموسم الجاري بسبب قله تهديفه وهذا جعل المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني للبرسا يفكر في بدائل.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن سبب تراجع مستوى روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة هو قلة مساهمات خط الوسط والدفاع، حيث تلقى النجم البولندي الموسم الماضي 33 تمريرة سواء كانت من خط الوسط أو الخط الخلفي للفريق، حيث قام خط دفاع برشلونة الموسم الماضي بتمرير 11 تمريرة إلى النجم البولندي، بينما في الموسم الحالي فقد حصل اللاعب على 9 تمريرات مفتاحية فقط من الفريق بأكمله.

ولم يعد روبرت ليفاندوفسكي كما كان عندما إنضم للفريق ولا يجد المهاجم البولندي الذي تم ضمه بثمن باهظ من قبل نادي برشلونة في صيف 2022، فعاليته المعتادة بقميص البلوجرانا هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف فقط بمتوسط (​​0.5 هدف) في المباراة الواحدة، وقد بقي في 6 مباريات دون تسجيل أي هدف، وهي أطول سلسلة له بدون هدف منذ موسم 2010/2011.

إقرأ أيضاً.. تشافي مستعد للتخلي عن ثنائي برشلونة لتطبيق نظام ضغط أقوى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل