تشيلسي يخطط للتعاقد مع المدافع “باريديس” بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني – بوابة مشاهير

7 يناير 202446 مشاهدة
تشيلسي يخطط للتعاقد مع المدافع “باريديس” بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني – بوابة مشاهير

يعانى نادي تشيلسي في مركز قلب الدفاع هذا الموسم بسبب إصابات تشالوبا وفوفانا، وبحسب التقارير الصحفية فقد حول النادي إهتمامه إلى الإسباني “أيتور باريديس” قلب دفاع أتلتيك بلباو الإسباني.

وقالت صحيفة “The Sun” البريطانية أن نادي تشيلسي يواجه العديد من المشاكل الدفاعية هذا الموسم، ويحتل فريق بوتشتينو المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز واستقبلت شباكه 31 هدفًا ، وكان أحد أسباب هذه المشاكل هو إصابات لاعبي الفريق مثل فوفانا وتشالوبا وبادياشيل.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي أرسل كشاف سبع مرات لمشاهدة أداء قلب دفاع أتلتيك بلباو “أيتور باريديس” هذا الموسم، بما في ذلك المباراة التي سجل فيها اللاعب الإسباني هدفًا ضد إشبيلية، ويمر نادي الباسك بلحظة رائعة في الدوري الإسباني ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، حيث يعتبر باريديس ركيزة أساسية لخطط المدرب فالفيردي.

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن تشيلسي طلب من أتلتيك بلباو تحديد السعر لكن الفريق الإسباني لا يزال مترددًا في اتخاذ هذه الخطوة، ويرتبط المدافع البالغ من العمر 23 عامًا بعقد حتى عام 2025 ويمكن أن يغادر النادي مقابل حوالي (20 مليون جنيه إسترليني).

إقرأ أيضاً.. برشلونة يدخل في منافسة مع أرسنال لضم “أمادو أونانا” في الميركاتو الشتوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل